اعلان

مودة الأدهم تقاطع المحكمة.. والقاضي يحذرها: «لو مسكتيش هطردك بره القاعة»

مودة الأدهم
مودة الأدهم

قاطعت فتاة "التيك توك"، مودة الأدهم، محكمة جنايات القاهرة، خلال نظر القضية المتهمة فيها مع حنين حسام وآخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الاتجار بالبشر"، مبدية أسباب براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها.

رئيس المحكمة وأمام إصرار مودة الأدهم على الحديث مرات كثيرة ومقاطعة المحكمة خلال انعقاد الجلسة، حذرها " لو مسكتيش هطردك بره القاعة"، فالتزمت بالصمت.

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة فتاتي "التيك توك" حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين في القضية المتداولة إعلاميا بـ «الاتجار بالبشر»، لجلسة 20 من يونيو المقبل، للنطق بالحكم، وذلك على خلفية اتهامهم باستغلال أطفال من الجنسين في صناعة الفيديوهات لجلب مزيد من المشاهدات.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، واستمعت لشهادة نحو 10 من شهود إثبات، بينهم ضابطين ومسؤول بالبنك المركزي، وانتهت بعدها لإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

كشفت التحقيقات اعتراف تفصيلي أدلت به المتهمة مودة الأدهم، حول قيامها بتصوير مقاطع فيديو مع طفلين مجني عليهما، وهي الفيديوهات التي قدمها أحد الضباط الشهود في القضية، كما أثبتت التحقيقات أن مودة الأدهم تورطت في استخدام طفل وطفلة، لم يتجاوز عمرهما الـ 18 عاما، عن طريق تصوير فيديوهات ونشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مستغلة ضعفها وعدم إدراكهما لحصولها على ربح من ورائهما، وأفادت تحريات رجال المباحث أن باقي المتهمين اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع "حنين ومودة" في ارتكاب الجرائم المنسوبة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً