المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة فى ظل تواجد أمنى مكثف

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة في ظل تواجد أمني.

ويشهد الطريق الدائري، انسيابا في الحركة المرورية بمناطق مسطرد والوراق وصولا لمناطق إمبابة ثم المريوطية، كذلك سيولة مرورية بمناطق الكونيسة والمنيب.

وشهد الطريق الدائري والطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية، سيولة مرورية تامة اليوم الجمعة على أغلب الأنحاء.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول

وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد أمني.

وتستقر الحركة المرورية بدون أي تأثيرات على الطريق الدائري، بمناطق المعادي والبساتين ودار السلام حتى مناطق الكورنيش، وكذلك مناطق التقاطع مع طريق الأوتوستراد حتى مناطق القطامية.

كما تستقر حركة المرور على الطريق الدائري، بمناطق القاهرة الجديدة حتى مناطق السلام ومؤسسة الزكاة والمرج، وصولا إلى التقاطع مع طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي.

وتستقر حركة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا، وطريق السويس الصحراوي، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق القصير - مرسى علم، وطرق محافظة جنوب سيناء.

وشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان،سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

عاجل
عاجل
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمى رياضة قبل بدء اللجان.. التعليم توضح الحقيقة