المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مارست الرذيلة داخل غرفة نومه.. ننشر أقوال الزوج الذي ضبط زوجته في أحضان عشيقها بحدائق حلوان

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال زوج السيدة التي مارست الزنا مع عشيقها بحدائق حلوان خلال التحقيقات، إنه عقب عودته من العمل مبكرًا وعندما فتح باب شقته وجد زوجته وعشيقها في غرفة النوم، وهما يمارسان الرذيلة وعندما حاول الإمساك بالعشيق أسرع إلى شرفة الشقة وألقى نفسه هربًا منه.

وأضاف زوج المتهمة: "الشاب المتهم كان في أحضان زوجتي لحظة دخولي إلى الشقة، وعندما حاول الهروب من شرفة المنزل عن طريق القفز من الطابق الرابع، سقط على رأسه ومات في الحال".

وأمرت نيابة حلوان، اليوم السبت، بإخلاء سبيل سيدة ثلاثينية، ضبطها زوجها تمارس الزنا مع عشيقها، وعندما حاول العشيق الفرار، سقط من الطابق الرابع ولقي مصرعه، بمنطقة حدائق حلوان، دائرة قسم شرطة المعصرة، بعدما رفض زوجها تحريك دعوي زنا ضدها.

كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة العشيق عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان.

وألقت قوات الأمن بقسم شرطة المعصرة، القبض على سيدة ثلاثينية، مارست علاقة جنسية مع ابن زوجة والدها بمنطقة حدائق حلوان، دائرة القسم، وحاول العشيق الهرب حال رجوع الزوج من العمل فسقط من الطابق الرابع ولقي مصرعه.

كان العميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من الأهالي بمنطقة حدائق حلوان، مفاده سقوط شخص من الطابق الرابع، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المدعو "م.أ".

بإجراء التحريات تبين أن الضحية كان على علاقة جنسية مع سيدة، ابنة زوج والدته، مقيمة بالطابق الرابع، ورجع زوجها من العمل بسبب شعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف فلم تتحمله وسقطت به.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.