اعلان

"الجنح" تؤجل محاكمة عمرو أديب في سبّ محمد رمضان إداريا لـ أغسطس

أزمة عمرو أديب مع محمد رمضان
أزمة عمرو أديب مع محمد رمضان

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الإعلامي عمرو أديب في القضية المتهم فيها بسب وقذف الفنان محمد رمضان، إداريًا، إلى شهر أغسطس المقبل.

طالب'رمضان' في دعواه بتعويض قدره 100 ألف جنيه، وذلك تعويضًا عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم عمرو أديب عليه في حلقة من برنامجه «الحكاية»، منتقدًا إياه عقب نشره فيديو 'الفلوس' الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار المتوفي أشرف أبواليسر.

تفاصيل الدعوى

ذكرت الدعوى أن الإعلامي عمرو أديب استغل وظيفته، وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا إعلاميا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد لمحمد رمضان، وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية، وبحسب الدعوى، فإن 'أديب' قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعا عاما بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح 'رمضان' وسب عائلته.

وذكرت الدعوى أن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة. 'mbc'.

دخل الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان دخلا في عدة مشادات كلامية إثر قيام 'رمضان' بنشر فيديو، اعتبره 'أديب' سخرية من الحُكم القضائي الصادر ضد الأول بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار المتوفي أشرف أبواليسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة