المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب كاميرات المراقبة.. ضبط متهم بالاعتداء على جارته بالشوم فى المعصرة

أهل مصر
ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، القبض على متهم بالتعدى على جارته بالمعصرة، بسبب تركيبها كاميرات مراقبة أسفل منزلها وذلك بمساعدة زوجته.

وأصدرت جهات التحقيق فى وقت سابق قرارا بحبس ربة منزل لقيامها بالاشتراك مع زوجها بالتعدى على جارتهم بالمعصرة، بسبب تركيبها لكاميرات مراقبة أمام بيتها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بتكثيف جهود الأجهزة الأمنية في ضبط زوج المتهمة الهارب.

وقالت المجني عليها في أقوالها إن السبب في تركيب كاميرات مراقبة أسفل منزلها، بسبب وجود خلافات كثيرة بينها وبين زوجها وأهله وعلي إثرها قاموا بالتعدي عليها أكثر من مرة داخل منزلها، ولمنع بيع مروجين المخدرات بالمكوث في الشارع.

كما كشفت التحقيقات بإصابة المجني عليها بكدمات وخدوش بالوجه نتيجة التعدي عليها بالشوم والحجارة، وقاما المتهمين بتكسير كاميرات المراقبة التي قامت بتركيبها.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من سيدة مفادة قيام جيرانها بالإعتداء عليها بأسلحة بيضاء وبالحجارة، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة، تبين أن أحد جيرانها ومعه زوجته، قاما بالاعتداء على المجني عليها بسبب تركيبها لكاميرات مراقبة أمام بيتها.

وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على السيدة المتهمة، وجارى ضبط زوجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل
عاجل
التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط للإقامة في المدن الجامعية