اعلان

شقيقة قتيل حلوان لاعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزله: هددوه كذا مرة وطعنوه في قلبه وقطعوا صوابعه

المجني عليه قتيل حلوان
المجني عليه قتيل حلوان

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة عرب غنيم التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، حينما أقدم شقيقان على قتل الشاب محمود إسماعيل، يبلغ من العمر 25 عامًا، بسبب اعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزله، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.

الطعن بمطواة في القلب

وقالت شقيقة المجني عليه في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن الواقعة بدأت عصر الأربعاء الماضي عندما اعترض شقيقها على بيع المخدرات في التوك التوك والجلوس في الشارع أمام الجيران لأنه يوجد فتيات وسيدات يسكن في الشارع، فرد عليه المتهم الأول مصطفى 'مالكش دعوة خليك في حالك'، موضحة: 'كان وقتها شافهم من البلكونة جالسين أسفل المنزل، واعتدوا عليه وضربوه بالمطواة في قلبه وفي كل جسمه، وقاموا بتقطيع أصابع يده'.

وأضافت شقيقة المجني عليه: قبل الواقعة بأيام تعدوا على شقيقي في الشارع وضربوه، ورجع البيت ماقلش لحد أنه في مشكلة خوفا علينا وعلي اللي في البيت من اعتدائهم علينا، كل الناس في الشارع كانت شاهدة وحاضرة الواقعة، ذنبه أي شقيقي يروح غدر بالطريقة دي طعنوه عدة طعنات في جسمه، أسرة المتهمين كانوا متربصين لمحمود شقيقي، لأن المتهم سبق ووجه تحذير لوالدي بالنص كدا 'ابنك محمود هطلعه على ضهره ومش هخلي مستشفى تقبله'.

وتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من المستشفى العام، مفادها استقبال جثة محمود إسماعيل، 25 سنة، مصابا بطعنة في الصدر وجروح غائرة وقطع في أصابع اليد.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وكل من الشقيقين 'م'، و'م'، بسبب محاولته منعهما من ترويج المخدرات بالشارع، وتطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها الجناة بطعن الضحية 4 طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير بالصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً