اعلان
اعلان

التحريات: شقيق موظف الساحل المتوفى برفقة أسرته اكتشف الواقعة

جثة
جثة

دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، في واقعة العثور على أسرة مكونة من 3 أشخاص متوفين داخل شقتهم بمنطقة الساحل، أن من اكتشف الواقعة شقيق الموظف المتوفي.

وأضافت التحريات أن شقيق الموظف، حاول طوال اليوم الاتصال بشقيقه المتوفي ولم يتجاوب فتوجه إلى الشقة وقام بكسر الباب ووجد شقيقه متوفي وزوجته وابنته داخل الشقة ولم يتهم ولا يشتبه في أحد جنائيا في الوفاة

ودلت معاينه أجهزة الأمن أن الشقة التي شهدت الواقعة مكونة من صالة وغرفه نوم وأطفال وحمام ومطبخ.

وأضافت المعاينة أن الأب المتوفى عثر على جثته داخل غرفه الأطفال جالس على السرير وفي يده العكاز، كما عثر على جثتي الزوجة والابنة نائمين على السرير داخل غرف النوم.

وأشارت المعاينة لسلامة جميع نوافذ الشقة ووجود جميع المعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفين داخلها، وتابعت المعاينة أن سبب الحادث تسرب للغاز، حيث تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل ووجود صنبور مياه داخل الحمام مفتوحة وتبين أن الوفاة نتيجة اشتمام الغاز أول أكسيد الكربون المتصاعد من السخان.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالي بوجود أسره متوفية داخل شقه بالدور الخامس بأحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن تبين وجود أسره مكونة من ٣ أفراد داخل الشقة وتبين أن الاب يدعى "محمود م"، ٥٣ سنة، موظف بالمعاش وزوجته "سحر ع"، ٤٢سنة، مدرسه، وابنته "ريتاج محمود"، طفلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً