اعلان

«3 جثث في الزراعات وخصومة ثأرية».. حقيقة تصفية الضحايا والتمثيل بجثثهم

جثث في الزراعات
جثث في الزراعات

ثلاثة جثث هامدة مصابة بطلقات نارية، عثر عليها الأهالي بمركز ملوي التابع لمحافظة المنيا، قبل أيام قليلة، في ظروف غامضة، حتى تناقلت مواقع إخبارية على خلاف الحقيقة نبأ التمثيل بتلك الجثامين، ما دعا أجهزة البحث والتحري المختلفة بوزارة الداخلية إلى إجراء تحريات مكثفة حول ملابسات الواقعة.

التحريات التي جرت في الواقعة، أشارت إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة ملوي بالمنيا من الأهالى بالعثور على جثامين ثلاثة مواطنين مصابين بطلقات نارية داخل قطعة أرض زراعية مملوكة لهم، تبين أنهم لقوا مصرعهم على يد آخرين نتيجة لخصومة ثأرية.

فريق المباحث الذي ترأسه مدير إدارة البحث الجنائي بالمنيا، توصل إلى وجود خصومة ثأرية وراء تصفية المجني عليهم الثلاثة، وهو ما أكدته خلافات سابقة بين الطرفين وشهود العيان الذي حضروا آخر لقاءات الضحايا بآخرين، تم تحديد هويتهم، والكشف عن بياناتهم.

مأمورية مكبرة من فرع الأمن العام بالمنيا بالتعاون مع مباحث المنيا، نجحت في القبض على 6 متهمين، تورطوا في حادث مقتل المجني عليهم الثلاثة، تم ضبطهم في أحد الأكمنة المعدة للإيقاع بهم، وعثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين وبندقيتين خرطوش، وطلقات نارية و3 خزن آلي، فضلا عن سلاح أبيض وفرد خرطوش.

أقر المتهمون عقب سقوطهم في قبضة رجال المباحث، بقتل المجني عليهم، بسبب خلاف ثأري بينهم، وتبين عدم التمثيل بجثمان المجني عليهم، كما تناولت بعض المواقع، تباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن جثث المجني عليهم بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram