اعلان

بيصلي بالبنات.. صفحة للدفاع عن محمد الأمين تدعم شهادة الطباخ بمقطع فيديو

محمد الأمين داخل قفص الإتهام
محمد الأمين داخل قفص الإتهام

«كان بيصلي بالبنات وكان بيتابع معايا الأكل بتاعهم»، جملة أكد عليها الشاهد السادس، ويعمل طباخًا، أمام المحكمة، أمس الأحد، خلال ثاني جلسات محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، بشأن اتهامه بهتك عرض فتيات داخل دار أيتام مملوكة له.

أقوال طباخ محمد الأمين، أمام المحكمة، تزامنت مع إطلاق صفحة على «فيس بوك»، سمت نفسها بإسم «حمله دعم المهندس محمد الامين»، نشرت فيديو تظهر فيه بعض الفتيات تصلي خلف رجل الأعمال محمد الأمين، داخل أحد المساجد، وعلق أدمن الصفحة على الفيديو قائلًا: «الأمين علمهم الصلاة، أخذوهم علموهم الكدب».

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد الجندي، أمس الأحد، إلى أقوال الشاهد السادس 'طباخ' دار الأيتام في قضية رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بهتك عرض 7 فتيات داخل دار أيتام.

وقال الشاهد في أقواله إنه يعمل طباخ دار الأمين في بني سويف، وأثناء تواجده في فيلا الساحل الخاصة بالمتهم، كان البنات يحضرن للفيلا، والمجني عليهن لو أردن الخروج للفسحة يخرجن بصحبة المشرفات.

وأضاف الطباخ أن المتهم كان «بيصلي بالبنات وكان بيتابع معايا الأكل بتاعهم والحاجة اللي لازمة لهم»، لافتًا إلى أن الأمين أثناء تواجدهن في الساحل «عمره ما بات في الفيلا اللي بيبات فيها البنات، كان دائما موجود في فيلاته».

يحاكم رجل الأعمال محمد الأمين على خلفية اتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية، وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف، وذلك باستغلاله ضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وهتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

ذكر ممثل النيابة في تللاوة أمر الإحالة أن المتهم محمد الأمين تعامل في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الأطفال الوارد أسماهن بأمر الإحالة، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار «الأيدي الأمينة»، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن بقصد استغلالهن جنسيًا، وكان ذلك مصحوبًا بالتهديد بأن هتك عرضهنَ بالقوة، إرضاءً لشهواته.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم استطالت يده لجسد الأولى، والثانية تحسس مناطق عفتها؛ واحتضن الثالثة عنوة، وخدش عاطفة الحياء عندها؛ ثم توالى في أعماله قبل الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة فكشف عوراتهن اللاتي يحرصن على صونها وحجبها عن الأنظار، ولامس مناطق حساسة من أجسادهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل