المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«من العشق إلى النيابة».. كواليس خناقة شيرين وطليقها حسام حبيب في الحى الراقي

أهل مصر
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تطورات سريعة من وقت لآخر، تشوب علاقة الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب، فمن حالة الحب والهيام وأغاني الغرام إلى أقسام الشرطة والنيابة والمحاكم، كان آخر تلك التطورات، هو البلاغ الذي تلقته شرطة النجدة، اليوم الإثنين، من الفنانة شيرين تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب طليقة حسام حبيب، حررت محضرًا ضده في وقت متأخر من مساء أمس، طالبت فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن وذلك بعد استغاثتها بشرطة النجدة.

حملت تحريات مباحث الجيزة مفاجأة، إذ عثر ضباط شرطة النجدة على سلاح ناري بحوزة طليق الفنانة شيرين، تحفظت القوات الأمنية عليه والسلاح المضبوط بحوزته، تم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد، لتحرير محضر بالواقعة والتحقيق في واقعة ضبط السلاح على حدى.

أظهرت تحريات مباحث الشيخ زايد أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، وتم إحالة المحضر المحرر إلى النيابة العامة.

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المطرب حسام حبيب، واستمعت لأقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب.

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسبّ والشتم.

وقال حسام حبيب عقب القبض عليه، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها، فيما طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.