اعلان

«جوزها رماها من فوق».. جهود مكثفة لحل لغز مصرع «إيمان» في بولاق الدكرور

أهل مصر
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لفظت سيدة، أنفاسها الأخيرة، اليوم الإثنين، داخل المستشفى، متأثرة بإصابتها بكسور نتيجة سقوطها من أعلى، بمنطقة بولاق الدكرور. جثة

تلقت شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث سقوط من علو بدائرة قسم بولاق الدكرور، تبين إصابة ربة منزل "إيمان.س"، 30 سنة، نتيجة سقوطها من علو، تم نقلها إلى مستشفى أم المصريين للعلاج حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

فجر شاهد عيان في الواقعة مفاجأة بعدما أشار لرجال المباحث إلى أن زوجها ألقاها من أعلى، في الوقت الذي تعكف فيه أجهزة البحث إجراء تحرياتها لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
امتحانات الثانوية العامة.. المستندات المطلوبة لدخول الاختبارات 2023