اعلان

تفاصيل صادمة بواقعة مقتال موظف في جبال العياط وابنه يكشف كواليس الحادث

المجنى عليه
المجنى عليه

شهد جبال العياط جريمة مروعة عندما أقدم لصان على قتل موظف بالرصاص، لسرقة سيارة يعمل عليها، وكشف نجل الضحية تقاصيل الجريمة البشعة.الحادث

وقال الشاب: 'والدي موظف في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعنده تاكسي خاص بي، في ثالث أيام رمضان بعد الإفطار الساعة 8.30، خرج للعمل ساعتين قبل السحور، فكلمناه قال شوية وجاي، لكنه تأخر حتى الساعة الثانية وعندما اتصلنا به وجدنا هاتفه مغلق، ولم يعد إلى 9 صباحا، وهو كان عنده شغل صباحا، وهيبات في شغله لحد تاني يوم اللي هو الأحد، لكنه مرجعش'.

وأضاف: 'لفيت مستشفيات وأقسام الشرطة في مصر، لكن ملوش أي أثر، وجاتلي معلومات إن الخط بتاعه قبل ما يتقفل كان في الفيوم، روحت قسم المطرية التابعين له لتحرير محضر، فقالوا لي لازم يعدي 24 ساعة على غيابه، فقعدت مع رئيس المباحث بتاع المطرية، وقالي عملت إشارة نشرة، وإن شاء الله هنلاقيه هو والعربية، وقالي عدي عليا بعد الفطار'.

وعدت للمنزل لأجد رجال أمن المديرية عندنا وبيحققوا معانا وياخدوا مننا معلومات عن الموضوع، بعد الفطار روحت الفيوم على مكان اللوكيشن اللي اتبعتلي ملقتش حاجة، رئيس مباحث المطرية قال لأهلي روحوا قسم العياط، رئيس المباحث مستنيكوا هناك في أخبار حلوة بإذن الله، فروحت لقيت إن في ناس طلعت على أبويا قتلوه ورموه في الجبل في العياط، وسرقو العربية، وبعديها بيومين عرفت إنهم لقوا الجناة'.

وتايع عبر منشور على صفحته الشخصية بفيس بوك: 'عرفت أن العيال اتقبض عليهم في المنيا، ومحدش كلمنا قالنا إنهم لقوهم، أنا عايز حق أبويا منهم، عايز القصاص بتاع ربنا، عايز حقي وحق اخواتي منهم، حق الراجل اللي كان طالع يجيب لقمة عيشه، وعيش عياله، اللي حارب على أكل عيشه، وحقه لازم ييجي لازم آخد القصاص والعدل بتاع ربنا منهم، ساعدوني بالله عليكم'.

الحادث

بدورها نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي وبخطة محكمة من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب من الإيقاع بالمتهمين، وتمكن النقيب باسم هنداوي معاون المباحث من ضبطهما، وإعادة المسروقات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

حبس المتهمين بقتل سائق لسرقة سيارته في العياط

وأمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق بالرصاص، لسرقة سيارته في العياط.

الحادث

اعترافات المتهمين

وقال المتهمان أمام جهات التحقيق، أنهما لمرورهما بضائقة مادية، قررا استدراج سائق، لمنطقة خالية من السكان، وسرقة سيارته، فقاومهما المجني عليه، حيث أطلقا المتهمان الرصاص عليه، وأصابوه بطلقة رصاص، وسرقا السيارة.

وكشفت التحقيقات، أن العاطلين استدرجا سائق تاكسي بحجه توصيلهما، وأثناء وصولهما لمنطقة خالية من السكان، قتلا السائق، وأفادت التحقيقات، أن العاطلين قتلا السائق بإطلاق طلقة رصاص عليه، لسرقة سيارته، وقاما بسرقة السيارة، ولإذا بالفرار.

قتل سائق تاكسي

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل سائق تاكسي على يد شخصين في العياط، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين عاطلين وراء ارتكاب الواقعة لسرقة السيارة، وأطلقا عليه الرصاص، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً