اعلان

سفاح التجمع.. قرار جديد من جنايات بورسعيد في القضية

حادث سفاح التجمع
حادث سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

أصدر قرار من محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الرؤوف قبطان وسكرتاية طارق عكاشة وخالد خطير، بالتحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع، وذلك تأييدًا للقرار الصادر من النائب العام.

التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع

وتم اتخاذ قرار المحكمة بحظر كل من كريم مسلم ونجله زين من التصرف في أموالهم الشخصية، سواء كانت نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع تمتلكها المتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

في وقت سابق، كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ضحايا سفاح التجمع، وتبين أن هؤلاء الضحايا هم 3 سيدات.

وأقر المتهم في التحقيقات بعدد الجرائم التي ارتكبها، وكيفية حدوث الواقعة، ومن خلال اعترافات سفاح التجمع الخامس، تبين أنه كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن إلى منزله لممارسة العلاقة الجنسية وتعاطي المواد المخدرة معهن.

وكشفت اعترافات المتهم أيضًا عن معاشرتهن جنسيًا بعد تأثير المواد المخدرة.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وفي التحقيقات، قال المتهم سفاح التجمع إنه يعطي ضحاياه العقاقير المخدرة حتى تفقد الضحية الوعي، ثم يقتلهن ويصور مقاطع فيديو لهن باستخدام هاتفيه.

تبين من خلال فحص هاتف المتهم، الذي يشتبه في أنه قام بارتكاب جريمة قتل جماعية، وجود مقاطع فيديو تم تصويرها للضحايا في أثناء ممارسة الجنس معهم بطريقة غير مألوفة وبوجود جثثهم.

وتبين من التحقيقات أنه تم العثور على جثمان إحدى الضحايا في طريق بمحافظة الإسماعيلية.

وقامت قوات الأمن بتحرير محضر رقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب بشأن هذه الواقعة، ومطابقة صورة السيدة المجني عليها والعلامات التي وجدت على جسدها، وتوصلت إلى هويتها، وعند مواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أول الخاسرين