اعلان

التقرير الطبي يكشف سبب وفاة لاعب نادي الكهرباء.. التفاصيل كاملة

 وفاة لاعب نادي الكهرباء
وفاة لاعب نادي الكهرباء

تسلمت النيابة العامة التقرير الطبي المبدئي في حادثة وفاة اللاعب في نادي الكهرباء الرياضي، محمد عمرو مصطفى، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك.

حادثة وفاة اللاعب في نادي الكهرباء الرياضي

وأفاد التقرير الطبي بأنه بناءً على قرار النيابة رقم 3327 لعام 2024 في قصر النيل، تم توقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى محمد عمرو مصطفى، وتبين أن الجثة تعود لشخص ذكر في العقد الثاني من عمره تقريبًا.

وأظهرت نتائج الكشف الطبي الظاهري على الجثة أن سبب الوفاة هو الغرق ولا توجد أي إصابات ظاهرة في جسده، مما ينفي وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتم تسليم الجثة للنيابة للإفادة والرد بمستشفى السيدة زينب، وهذا تقرير منا بذلك توقيع مفتش الصحة بالمنطقة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة اليوم الأحد من انتشال جثمان لاعب نادي الكهرباء، محمد عمرو مصطفى، الذي سقط من قارب في نهر النيل بالزمالك.

كشف ملابسات الحادث

وقررت النيابة استدعاء شهود العيان وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لكشف ملابساته.

الاتحاد المصري للكنوي والكياك أصدر بيانا حول الحادث، مؤكدا أنه تم إبلاغهم بالحادث من قبل نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، وأن اللاعب محمد عمرو مصطفى كان يتدرب بالنادي عندما وقع الحادث حتى الآن لم يتم العثور على اللاعب وتم العثور على القارب والمجداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً