اعلان

سيدة أعمال تقتل عشيقها السابق بمساعدة حبيبها الجديد بالمقطم

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

أقدمت فتاة على استدراج وقتل وحرق عشيقها السابق بمساعدة حبيبها الجديد وشقيقها بمنطقة المقطم، وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جوال بداخله جثة ملقاة بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المقطم.

سيدة أعمال تقتل وتحرق عشيقها بالمقطم

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت على علاقة عمل بالضحية تطورت لعلاقة جنسية حيث قام بتصوير تلك العلاقة وبعد فترة تركته.

لماذا استهدف الإخوان هذا الجهاز الأمني بمصر؟ هنا التفاصيل..

الأمن أرشيفية

علاقة عاطفية

وأضافت التحريات أن الشاب المتوفى علم بقيام المتهمة بمشاركة شخص آخر ودخولهما فى علاقة عاطفية فهددها بنشر تلك الفيدوهات إن لم تعد له.

وتابعت التحريات أنه فى يوم ارتكاب الواقعة استدرجت الفتاة الضحية بحجة ممارسة الرذيلة معه وبعد دخوله للشقة فوجئ بوجود حبيبها الجديد وقاماا بالتعدى عليه وقتله ثم استعانت بشقيقها وشخص آخر وأحرقوا الجثة ووضعوها داخل جوال وألقوه فى الشارع.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد عثرت على جثة لشخص مجهول متفحم داخل جوال بمنطقة المقطم، حيث تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جوال بداخله جثة ملقى بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المقطم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جوال بداخله جثة لشخص مجهول الهوية ومحترق الجسد، وتم نقل الجثة للمشرحة.

وقام م رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وأسفرت عن تحديد المتهمين والقبض عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المرشد الإيراني: اغتيال هنية حدث على أراضينا وسنرد على إسرائيل بطريقة قاسية