المشرف العام على التحرير داليا عماد

البريد يتخذ عددا من الإجراءات لتحديث بيانات العملاء.. مستند

أهل مصر
البريد
البريد
اعلان

كشفت الهيئة القومية للبريد عن اتخاذ عددا من الاجراءات لتحديث بيانات العملاء على النظام الحالي وتطبيق افضل الممارسات المتعلقة بخدمة العملاء والحفاظ على سرية البيانات وتسهيل استخدام بطاقات الصراف الآلي إصدار البريد المصري.

وأوضح منشور صادر عن البريد أنه يحظر عدم تسجيل رقم الهاتف المحمول عند إدخال البيانات على منظومة الشباك الشامل سواء عند فتح حساب شخصي أو تسجيل بيانات لبطاقات مسبقة الدفع .

مستند البريد3وأشار إلى أن الشرط الأساسي لتفعيل البطاقات يتم من خلال رقم الهاتف المسجل على بيانات العميل فقط لاغير مشددا على ضرورة تسجيل رقم الهاتف سواء كان محمولا أو أرضياً بشكل صحيح على الشباك متابعا أن تسجيل أية ارقام هواتف وهمية ستسجل مخالفة وتعرض للجزاء.

مستند البريد2وأضاف أن في حالة عدم وجود رقم هاتف مسجل ببيانات العميل يتم توجيه العميل لأية مكتب بريد لتقديم طلب لتحديث بيانات وموضح به رقم هاتف خاص بالعميل .

ونوه منشور الهيئة القومية للبريد المصري عن طلبات التفعيل والايقاف الكتابي التي تتم في حالات خاصة مثل ذةي الهمم والقدرات الخاصة أو التوكيلات بناء على طلب خدمة العملاء مثل محاولات التفعيل من قبل الغير أو ايقاف البطاقة في حالة وجود مخاطر على البطاقة من عدمه مؤكدا أن قطاع خدمة العملاء هو المسئول عن طلبات التفعيل الكتابي في خلال 48 ساعة منذ استلام طلب التفعيل بشرط استيفاء كافة البيانات.

مستند البريد

عاجل
عاجل
انخفاض درجات الحرارة في أول أيام رمضان 2021.. أعرف الطقس في موقعك