اعلان
اعلان

وزيرة التخطيط: حريصون على متابعة تطوير المحليات وتدريب العاملين لميكنة الخدمات

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط
كتب : اهل مصر

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد حرص الوزارة على المتابعة المستمرة للمحافظات كافة بشأن عملية تطوير المحليات وتوفير التدريبات اللازمة للعاملين لمواكبة عملية التطوير وميكنة الخدمات.

جاء ذلك في بيان لوزارة التخطيط اليوم الجمعة حول توجه وفد وزارة التخطيط المعني بمشروع تطوير المحليات إلي محافظة الغربية؛ لمتابعة خطوات المشروع بالمحافظة.

وتابعت السعيد أن الوزارة تسعى من خلال المشروع لتحقيق توجه الدولة نحو التحول الرقمي، وميكنة الخدمات الموجهة للمواطنين كافة للتيسير على المواطنين عملية الحصول على الخدمات إلى جانب تدريب العاملين على آليات وطرق التعامل مع عملية الميكنة.

من جانبه.. أوضح المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية محمد عزي، أن الزيارة شهدت عقد اجتماع مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، لعرض مؤشرات الأداء للمحافظة وكيفية ضبط مؤشر المتحصلات المالية للمحصلين الخارجيين.

وتابع عزي أنه تم عقد اجتماع آخر بمدينة قطور لمتابعة مستوى التدريب على التطبيقات والمقرر الانتهاء منه نهاية الشهر الحالي، وسيتم بدء العمل في الديوان العام خلال الشهر القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين