اعلان

انطلاق "ميديكس" لتطوير المباني والخدمات الطبية برأس مال 10 ملايين جنيه

 فتح الله فوزي
فتح الله فوزي
كتب : سحر حسين

أعلنت شركة "ميديكس" عن انطلاقها بالسوق المصرية بأفكار مبتكرة وخبرات كبرى لتقديم خدمات التطوير في المجال الصحي، تماشياً مع اهتمام القيادة السياسية وخطة الدولة بدعم المجال الصحي وتنمية الخدمات المقدمة به.

ويتكون مجلس إدارة شركة "ميديكس" من قامات في مجالات متكامله للتطوير الطبي (خبرات هندسية وطبية وإدارية وتسويقية ومالية) ويشمل المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري،والمهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة مباني إدريس والدكتور هشام دنانة ووليد دنانة.

وقال دنانة، إن شركة ميديكس تأسست بأفكار مبتكرة وواستراتيجيات مدروسة لخلق قيمة مضافة لقطاع الخدمات الصحية والذي تتبنى الدولة استراتيجيات من عدة محاور لتطويره وتنمية استثمارات القطاع الخاص به، كما أن التوسع العمراني الحالي الذي تشهده مصر يتطلب بصورة كبيرة التوسع في إنشاء المستشفيات والمباني الطبية لجذب الكتل السكانية إلى تلك المدن وتحقيق معدلات الإشغال المستهدفة في التوقيتات المحددة.

وأشار إلى أن "ميديكس" انطلقت برأسمال مرخص به 10 ملايين جنيه، ولفت إلى أن الشركة تستهدف التعاون مع شركات التطوير العقاري الراغبة في تنفيذ مشروعات خدمات صحية وعيادات داخل التجمعات السكنية وتقدم الشركة كافة مهام الاستشارات والإدارة من دراسات السوق والجدوى والدراسات المالية والإشراف على التصميم وإدارة التنفيذ والتجهيز وتوفير المعدات وتشغيل المؤسسات الطبية والتمويل.

وقال المهندس محمد إدريس، أن "ميديكس" تمتلك خطة طموحة للتوسع والتطوير الدائم في الخدمات المقدمة إلى عملاؤها والعمل على خلق قصص نجاح وتقديم منتج متكامل ومميز في قطاع الخدمات الطبية والصحية.

وتابع، سيتم الإعلان عن تعاقدات مع كيانات ومؤسسات كبري خلال الأيام المقبلة، وتحرص الشركة التعاقد مع الكيانات الجادة للتعاون نحو تنفيذ منتج مميز وإضافة للسوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً