اعلان
اعلان

أول تطبيق للمزادات عبر الإنترنت.. الجولة تستهدف 4 ملايين زائر بنهاية 2021

 تكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات

كشف مصطفى البيار الشريك المؤسس لتطبيق الجولة أول منصة عربية رقمية متخصصة في المزادات عبر الإنترنت، أن المنصة تستهدف الوصول لحوالي 4 مليون زائر بنهاية العام الجاري 2021، موضحا أن إجمالي قيمة مبيعات التطبيق سجلت نحو 90 مليون جنيه بنهاية العام الماضي 2020.

وأوضح البيار، أن المنصة تستهدف استغلال زيادة الاعتماد على الوسائل الرقمية خاصة بمجال التكنولوجيا المالية الناتج عن أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تزايد أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر ونمو ثقة المستهلكين في الشراء والدفع عبر الإنترنت.

وأكد الشريك المؤسس للمنصة، أن خطة التطبيق تستهدف دعم توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال نشر ثقافة التعامل اللانقدي والاعتماد على الدفع الإلكتروني بما يساهم في توطين الشمول المالي.

وقال البيار في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المنصة تتيح امتلاك منتجات ثمينة بأفضل سعر ممكن عند الاشتراك في صالات المزادات المفضلة والتي تشمل: مزادات السيارات والعقارات والمجوهرات والهواتف الذكية والإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

وأضاف البيار، أن المنصة تتيح كافة التفاصيل المتعلقة بالمزاد والتي تشمل الوقت المتبقى على بداية المزاد، حيث يختلف مؤقت العد التنازلي لفتح صالة المزاد من منتج لأخر "يعمل المؤقت لمدة 24 ساعة كحد أقصى"، موضحا أن دخول المزاد يأتي عن طريق الوقت المجاني أو الوقت الإضافي حيث يمكن الانضمام إلى صالات مزادات "الجولة" باستخدام الكارت الأصفر عند انتهاء وقت الدخول المجاني.

وأشار البيار إلى أنه يمكن الإطلاع على التفاصيل الكاملة لأي منتج متاح شرائه عبر مزادات المنصة، كما تتيح المنصة إمكانية التواصل بين جميع أعضاء صالة المزاد سوياً داخل صالة المزاد من خلال خيارات الدردشة الجماعية المتاحة بالتطبيق، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء جولة المزاد يتم إعلان أعلى 10 عروض أسعار تم تقديمها من قبل المشاركين في المزاد.

وذكر البيار أن التطبيق انطلقت أعماله في نهاية فبراير 2020 لدعم مشتريات التجارة الإلكترونية وتحفيز ودعم عمليات الشراء عبر الإنترنت بالعروض التسويقية المتميزة، مشيرا إلى أنها ستبدأ التوسع بالأسواق الخارجية بشكل تدريجي خلال المراحل التالية وعلى رأسها الخليج بالسعودية والأردن والبحرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً