اعلان

شريف فاروق: البريد يستهدف دعم منظومة التجارة الإلكترونية في لبنان

شريف فاروق
شريف فاروق

التقى الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري خليل داوود رئيس البريد اللبناني بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين البريد المصري ونظيره اللبناني.

وشهد اللقاء بحث أوجه نقل التجارب الناجحة فى مجال البريد بين البلدين تمهيداً لتوقيع اتفاقيات تعاون مشتركة فى مجالات تطوير الخدمات البريدية واللوجستية.

جاء ذلك على هامش مشاركة البريد المصري بوفد رفيع المستوي في منتدي "تحديات الامتثال وتعزيز العلاقات مع المصارف المُرَاسِلّه" والذي ينظمه اتحاد المصارف العربية يومي 27 و 28 مايو ببيروت.

كما تناول اللقاء استعراض حزمة خدمات مشتركة تخص خدمات التجارة الإلكترونية بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر و لبنان للاستفادة من إمكانيات البريد المصري لتقديم خدمات التجارة الإلكترونية لعملاء البريد اللبناني بجودة عالية

وبأسعار تنافسية.

وكشف فاروق أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الدول بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه أشاد خليل داوود رئيس البريد اللبنانى بالفكر الجديد الذي يسير به البريد المصري حالياً وسعيه للبحث عن كل جديد حول العالم لتقديم خدمات متميزة لعملائه معرباً عن سعادته بما توصل اليه البريد المصرى من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير منافذ الخدمات وتجهيزها لاستقبال التحول الرقمي والشمول المالي.

وطالب استمرار تبادل الخبرات بين البريد المصري ونظيره اللبناني لنقل تجربة نجاح البريد المصري في ميكنة الخدمات وتطبيق الشمول المالي وتقديم خدمات التجارة الإلكترونية. يذكر Hن البريد المصري عضواً فى اتحاد المصارف العربية و عضواً في مجلس ادارة اتحاد البريد الأورومتوسطى.

WhatsApp
Telegram