اعلان

ميركون للتطوير: اتجاه تصاعدي للقطاع العقاري خلال الربع الثالث من العام الجاري

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر نصر

قال محمد عامر، رئيس القطاع التجارى لشركة ميركون للتطوير العقارى، إن السوق العقاري يسير فى اتجاه تصاعدى خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وأوضح أن معظم الشركات العقارية حققت معدلات مبيعات قوية خلال بدايات الربع الثالث من العام الحالى نظرا لأن السوق مليء بالفرص الاستثمارية خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة التى تستحوذ على نصيب الأسد من معدلات الشراء خلال الفترة القليلة الماضية.

العاصمة الإدارية عنصر جذب للمستثمرين

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل عنصر جذب لكل المستثمرين خاصة مع اقتراب انتقال موظفى الدولة وبدء تشغيل الحى الحكومى والوزارات وبدء العمل والخدمات.

وتوقع زيادة حجم الإقبال على الشراء بالعاصمة الإدارية، وزيادة الأسعار بنسبة تتراوح ما بين ١٠ إلى ١٥% خلال الفترة القادمة.

 

طرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة

ولفت إلى أن الشركة تستعد لطرح أحدث مشروعاتها بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD) خلال أيام، وذلك فى إطار خطتها الاستراتيجية فى التوسع بالسوق المصرى، ووفقا للمعدل الزمنى الموضوع من قبل إدارة الشركة لطرح المشروعات لعام ٢٠٢١.

وأشار إلى أن المشروع يعتبر ثانى مشروعات الشركة بالسوق المصرى، وأن اختيارهم لمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ هذا المشروع على أرضها جاء بعد دراسات سوقية جيدة للمنطقة ومدى قوة حجم الطلب على هذه المنطقة التى تتمتع بجدوى استثمارية عالية جدا.

وأضاف عامر أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة شرسة  بين عدد كبير من المطورين فى هذه المنطقة بالعاصمة خاصة مع اتضاح الرؤية والانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الحكومية والجهات الرسمية للدولة الآن، ما جعل هذه المنطقة محط انظار لدى الكثير من المطورين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"