اعلان

فتح الله فوزي: القطاع العقاري شهد عدد من التحديات مع بداية 2022.

أهل مصر
المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين
المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين

قال المهندس فتح الله فوزي، رئيس شعبة البناء بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن القطاع العقاري شهد عدد من التحديات مع بداية 2022.

وأضاف "فوزي"، خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن النصف الأول من العام بدأ بتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، والتي ألقت بظلالها نحو القطاع وما ترتب عنها عن زيادة أسعار مواد البناء وغيرها.

وتوقع فتح الله فوزي، أن تستمر هذه التحديات التي يواجهها القطاع العقاري حتى نهاية العام، وربما مع بداية العام المقبل أيضا طالما أن الحرب الروسية الأوكرانية مستمرة.

وأشار، إلى أن العقار شهد قفزات في الأسعار بدأت بزيادة 5% مقارنة بأسعار العام الماضي، ومن المتوقع أن تصل إلى 25% مع نهاية العام في ظل تحديات التضخم وعدم استقرار أسعار الفائدة وارتفاع تكلفة البناء.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً