اعلان

إيقاف شهادات الـ25% في البنوك المصرية.. اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن اليوم البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة عن إيقاف الشهادة الجديدة بفائدة سنوية 25%، وفائدة شهرية 22.5% بنهاية عمل اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023.

صورة ارشيفية بنك مصر

إيقاف شهادات الـ25% في البنوك المصرية

وأكد البنك الأهلي المصري- في بيان- إنه تم تنفيذ ما يقارب 60 % من عمليات الشراء من خلال القنوات البديلة (الأهلي نت والأهلي موبايل ومركز الاتصال الهاتفية) والباقي من خلال فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية التي ساهمت في انضمام حوالي 75 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الأهلي المصري منذ طرح الشهادة في 4 يناير 2023.وكان محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر قد قال إن حصيلة بيع الشهادة الجديدة بفائدة سنوية 25 % وبفائدة شهرية 22.5 % بلغ 460 مليار جنيه في بنكي مصر والأهلي حتى الآن.

وأعلن بنك القاهرة في بيان له أنه سوف يتم وقف العمل بشهادة 'جولد السنوية' بالجنيه المصري بعائد 25 % يستحق بنهاية المدة وشهادة جولد السنوية بعائد 22.50 % يستحق شهرياً، وذلك بعد تحقيق المستهدفات المنشودة.

وأضاف أنه سيتم استمرار طرح البنك لشهادة 'بريمو جولد' لمدة 3 سنوات بعائد 17.25 % يستحق سنوياً، وعائد 16.25 % يستحق كل ثلاثة أشهر وعائد 16.00 % يستحق شهرياً.

وطرح بنك مصر والبنك الأهلي شهادة استثمار بعائد 25 % سنويا لمدة عام واحد فقط ولا تجديد، حيث يصرف العائد في نهاية المدة، أو شهادة استثمار بعائد 22.5 %، يصرف شهريا، لتقدم تلك الشهادة أعلى عائد على شهادات الادخار في تاريخ مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن