اعلان

توقعات باستكمال البورصة لسلسلة المكاسب واختراق مستوي 17300 نقطة

حسام عيد
حسام عيد

قال حسام عيد خبير أسواق المال، إن الأداء الإيجابي الذي شهدت جلسة البورصة في ثاني تعاملات الأسبوع واستقرار المؤشر الرئيسي أعلى مستوى الدعم الرئيسي 17000 نقطة قد يدفعه إلى اختبار واستعادة مستوى المقاومة الرئيسي وهو 17300 نقطة ثم مستوى المقاومة الثاني وهو 17650 نقطة مدعوماً باستمرار نشاط الأسهم القيادية واستمرار اتجاه المؤسسات المالية نحو الشراء وزيادة المراكز المالية بالاسهم القيادية بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية للمؤشر الرئيسي .

بورصة

أضاف أنه في حالة ظهور عمليات جني أرباح وتصحيح بالأسهم القيادية بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي للمؤشر الرئيسي وعدم نجاح المؤشر الرئيسي في الحفاظ والاستقرار أعلى مستوى الدعم الرئيسي 17000 نقطة قد يتجه إلى اختبار مستوى الدعم الثاني وهو 16800 نقطة .

ذكر أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 اغلق مرتفعا بمقدار 53.45 نقطة بنسبة صعود 1.88% مسجلاً مستوى إغلاق عند 2900.43 نقطة بفضل الاداء الإيجابي والصعود لأغلب الأسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة بالرغم من اتجاه المستثمرين الأفراد المصريين والعرب نحو البيع وجني الأرباح الرأسمالية بالأسهم الصغيرة والمتوسطة بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي للمؤشر السبعيني وهو 2900 نقطة بينما اتجه المستثمرون الأفراد الأجانب نحو الشراء وزيادة المراكز المالية بالاسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة.

تابع: فى حالة نجاح المؤشر السبعيني في الحفاظ والاستقرار أعلى مستوى الدعم الرئيسي 2900 نقطة قد يدفعه إلى اختبار مستوى المقاومة الرئيسي وهو 2960 نقطة مدعوماً باستمرار نشاط الاسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة.

أوضح أنه في حالة عدم نجاح المؤشر السبعيني في الحفاظ على مستوى الدعم الرئيسي قد يتجه إلى اختبار مستوى الدعم الثاني وهو 2860 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات