اعلان

الرئاسة المصرية تهنئ الرئيس الفلسطيني بمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال

رئاسة الجمهورية
رئاسة الجمهورية
كتب : أهل مصر

قدّمت رئاسة الجمهورية المصرية، اليوم الأحد، التهاني لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لإعلان وثيقة الاستقلال، حيث استقبل سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح اتصالًا هاتفيًا من أمين رئاسة جمهورية مصر العربية.

ونقل أمين رئاسة الجمهورية المصرية تحيات رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي إلى أخيه الرئيس محمود عباس ، وأمنياته للشعب الفلسطيني بالتقدم والازدهار ونيل الاستقلال، مؤكداً على موقف فخامته الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني.

من جهته عبر السفير دياب اللوح عن خالص تقدير دولة فلسطين لهذه التهنئة الكريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومُعبّراً عن أمنياته أن تنعم مصر بالاستقرار والرخاء وتحافظ على تقدمها وازدهارها بين الأمم.

ونقل السفير دياب اللوح شكر وتحيات الرئيس محمود عباس للرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومة وشعب مصر، لجهود بلاده الداعمة للشعب الفلسطيني في كافة قضاياه ومطالبه العادلة في شتى المحافل الدولية وصولاً لتحقيق حلم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة