اعلان

نجل معلمة الإسكندرية يكشف تفاصيل وفاة والدته بـ"كورونا".. ووزير التعليم يفتح تحقيقًا عاجلًا (صور)

معلمة الاسكندرية
معلمة الاسكندرية

أمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بفتح تحقيق في واقعة وفاة معلمة مصابة بفيروس كورونا في مدرسة بمحافظة الإسكندرية.

وكلف 'شوقي'، محمد سعد، مدير المديرية التعليمية بمحافظة الإسكندرية، بالتحقيق الفوري في الرسالة التي تلقاها الوزير من نجل معلمة بالإسكندرية بعد أن توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

معلمة الاسكندريةمعلمة الاسكندرية

وتلقى وزير التعليم رسالة من نجل المعلمة مروة شعبان المتوفاة بعد إصابتها، وحصلت 'أهل مصر' على نص الرسالة وجاءت كالتالي:

' أنا مصطفى ابن المرحومة مروة شعبان المتوفية بكورونا، والتي أصيبت داخل مدرسة قباء الخاصة والإدارة کانت على من أول يوم.. والدتي كانت متواجدة داخل المدرسة يوم 10 من شهر نوفمبر واشتدت عليها الأعراض وهی داخل فصلها وكلمتني أحجز لها عند الدكتور وفعلا أكد أنها مصابة بكورونا وكانت صدمة لينا، والعدوى مش من والدي زي ما بيدعوا أنا والدي كان تعبان بنزلة برد ومسحته سلبية، ويوجد أكثر من حالة مصاابة بكورونا في المدرسة منها المعلمة فاطمة ومعلمة أخرى وطفل صغیر، والأمانة تحتم علي إني أبلغكم بهذا الأمر لعدم الاستهوان، ولازم يكون في تطبيقات احترازية تتعمل عشان تحافظوا على الأطفال والمدرسين مش فاهم التعتيم ليه، من له المصلحة إننا نخبي خبر إن في مريض كورونا في مدرسة حافظوا على أولادكم والمدرسين يخافوا على نفسهم وحق أمي مش هيضيع وياريت الكل يدعي لها' .

وزير التعليم يرد على نجل معلمة الإسكندرية وزير التعليم يرد على نجل معلمة الإسكندرية

وتجاوب وزير التعليم، الرسالة فورا قائلا ' وصلت الرسالة وقد كلفت المديرية بالتحقيق فورا '.

وتوفيت المعلمة مروة شعبان بمدرسة قباء الخاصة في الرأس السوداء بالإسكندرية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد 13 يومًا من دخولها المستشفى.

رسالة نجل معلمة الإسكندرةرسالة نجل معلمة الإسكندرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض