اعلان
اعلان

تكريم نيفين القباج ضمن أهم 7 سيدات مؤثرات على مستوى الوطن العربي

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

كرم المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، اليوم، نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ضمن أهم 7 سيدات مؤثرات على مستوى الوطن العربي.

وحصلت 'القباج' على جائزة المرأة العربية، في مجال المسؤولية المجتمعية، بحضور السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العريبة.

وجاء ذلك على هامش إطلاق المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية النسخة الثانية من يوم المرأة العربية، تحت رعاية جامعة الدول العربية، وهو المنتدى الأول من نوعه للمرأة والمسؤولية المجتمعية تحت مظلة الجامعة، وبالتعاون مع العديد من المنظمات الدولية والشركاء.

ويأتي تكريم نيفين القباج؛ نظرا لدورها الهام في دعم أنشطة التمكين الاجتماعي للمرأة والفئات المهمشة والأكثر احتياجا، فضلا عن الجهود المبذولة من أجل دعم الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى دعم سبل الابتكار وريادة الأعمال، ودعوتها المستمرة لأهمية التحول الرقمي، وأثر ذلك على حوكمة البيانات والإجراءات.

وزيرة التضامنوزيرة التضامن

وشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبوالغيط، المجلس في تكريم السيدات الرائدات، واللاتي حصلن على جائزة المسؤولية المجتمعية لهذا العام، وفقا لمعايير موضوعية لاختيارهن في عدد من الميادين الأساسية، والتي تضم الثقافة والدبلوماسية والسياسة والاقتصاد والإعلام والتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية وتمكين المرأة والشباب.

جدير بالذكر أن المؤتمر تم انعقاده تحت رعاية منظمة الأمم المتحدة لشؤون الهجرة ومتطوعي الأمم المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو