اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 661 إصابة جديدة بكورونا.. مصر تدين الهجمات الحوثية في السعودية.. إعصار يضرب ولاية ألاباما الأمريكية

 مصر تدين الهجمات الحوثية في السعودية
مصر تدين الهجمات الحوثية في السعودية

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

إعصار يضرب ولاية ألاباما الأمريكية ويسفر عن مقتل وإصابة العشرات

أودت أعاصير قوية اجتاحت ولاية ألاباما الأمريكية أمس الخميس، بحياة ما لا يقل عن خمسة، وأصابت عشرات آخرين، ودمرت أحياء بأكملها حسبما ذكرت وكالة رويترز.

مصر تدين الهجمات الحوثية على المناطق المدنية في السعودية

أعربت مصر اليوم الجمعة عن إدانتها للهجمات التي اطلقتها جماعة الحوثي على جنوب غرب السعودية.وأعربت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية عن "بالغ إدانتها واستهجانها لاستمرار ميليشيا الحوثي في استهداف المناطق المدنية والمنشآت الحيوية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي كان آخرها أمس عَبْر عدد من الطائرات المُفخخة، فضلاً عن استهداف محطة توزيع المنتجات البترولية في جازان بمقذوف".

السعودية تعلن تدمير 8 طائرات حوثية مفخخة استهدفت المدنيين وجامعتي نجران وجازان

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعودية، اليوم الجمعة اعتراض 8 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي باتجاه المدنيين وجامعتي نجران وجازان (جنوب غرب) المملكة.

اندلاع حريق هائل في محطة نفطية بالسعودية إثر تعرضها لهجوم بمقذوفات

أعلنت السعودية، عن تعرض محطة توزيع المنتجات البترولية في منطقة جازان غرب المملكة، لهجوم بمقذوفات.

الصحة: تسجيل 661 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و48 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 321 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 151765 حالة حتى اليوم.

بعثة المنتخب تصل مطار القاهرة بعد التأهل رسميًا لأمم أفريقيا (صور)

وصلت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الجمعة، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، عائدة من العاصمة نيروبي على متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، بعد مواجهة منتخب كينيا والتأهل رسميًا لبطولة الأمم الإفريقية 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال