اعلان

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قها بالقليوبية (خاص)

قطار
قطار

لقى شاب مصرعه، أسفل عجلات القطار، مساء اليوم الخميس، على القضبان أسفل كوبري قها في القليوبية.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إنه أثناء مرور قطار القاهرة المنصورة، تفاجئ بوجود قوة أمنية من مركز شرطة قها بالقليوبية، أسفل كوبري قها، وعربات الأمن وقوة أمنية وعربة اسعاف، لنقل جثة شاب لقي مصرعه على القضبان.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن سبب الوفاة يرجع إلى أن المتوفي حاول العبور من مكان غير مخصص مما أدى إلى اصتطدامت بالقطار وتوفى على الفور، لافتا أن هناك قوة أمنية تحركت فور وقوع الحادث لمعاينة الجثة، ونقلها إلى مستشفى قها العام بعد انتشالها من على القضبان على الرصيف لتسير حركة القطارات.

وأشار إلى أن حركة القطارات لم تتأثر نتيجة الحادث، وتعمل بانتظام ذهاب وعودة، لأن قو الأمن انتشلت الجثة لتسير الحركة، لافتا أن هناك تهدئة بسيطة في مكان الحادث ثم بعد ذلك تسير القطارات في سرعتها المقررة لها.

وتلقى اللواء مدير أمن القليوبية إخطارا من أحد الأهالي يفيد، بوقوع بالعثور على جثة شاب على قبضان السكة الحديد في مدينة قها بمحافظة الدقهلية.

على الفور، انتلقت قوة امنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، أن الشاب حاول العبور من مكان غير مخصص له، ما أدى إلى اصتطدامه بالقطار وتوفي في الحال، وتم تحرير محضرا بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً