المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

التعليم ترد على تداول امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي

أهل مصر
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أكدت غرفة العمليات المركزية بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل بدء الامتحان من صور لامتحان اليوم لمادة (اللغة الأجنبية الأولى) للشعبة العلمية ليس له علاقة نهائيا بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

طلاب الثانوية العامة

أعلنت صفحة الكنترول للغش في امتحانات الثانوية العامة العامة عن تغير اسمها إلى "المصدر" ونزول إجابات اللغة الإنجليزية لطلاب الشعبة العلمية الساعة11 صباحا.

يؤدى اليوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) امتحان "اللغة الإنجليزية" وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة

وحرص الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وأكد حجازي أن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، البابل شيت ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة