اعلان

بعد توقف 7 سنوات.. غدًا استئناف الرحلات الجوية بين مصر وليبيا

مطار القاهرة
مطار القاهرة

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية، استئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار القاهرة الدولي، بعد توقف دام لنحو 7 سنوات، حيث من المقرر أن تصل أولى الرحلات الجوية، غدا السبت، قادمة من مطار معيتيقة الدولي، على متنها قرابة 255 راكبًا، وسط اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتسير الخطوط الجوية الليبية، رحلات مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي مدينة بنغازي بواقع رحلتين أسبوعيا يومي ( الجمعة والأحد).

واستأنفت رسميا، حركة الطيران المباشر من المطارات الليبية إلى مطار القاهرة الدولي، في 30 سبتمبر الماضي، بعد توقف دام لنحو 7 سنوات منذ عام 2014، على إثر الأحداث التي شهدتها ليبيا على مدار السنوات الماضية، حيث سيرت الخطوط الجوية الأفريقية إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من ليبيا وتم استقبالها باحتفالية داخل المطار القديم بوصول أول رحلة.

وأعلنت الخطوط الجوية الأفريقية، عن اعتماد جدول تشغيل رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار القاهرة، بمعدل 9 رحلات أسبوعية منتظمة من المطارات الليبية إلى مطار القاهرة الدولي، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تطبقها الحكومة المصرية بخصوص حظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً