اعلان

بعد غلق الدار وحبس «الأمين».. مصير فتيات دار أيتام الأيدي الأمينة ببني سويف

محمد الأمين
محمد الأمين

يتسائل الكثير من المواطنين عن مصير فتايات دار أيتام الأيدي الأمينة للفتايات بلا مأوى، بعد غلقها والقبض على رجل الأعمال محمد الأمين من داخل فيلاته بمحافظة القاهرة بتهمة الاتجار بالبشر وممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات الأيتام داخل الدار التي قام بتأسيسها خلال الأشهر الماضية

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الدار الخاصة برجل الأعمال محمد الأمين تم افتتاحها العام الماضي بحضورها، وأشارت إلى الدار كانت تبدو مثالية لكل المعايير، ومقرها هو بيت عائلة ملك لرجل الأعمال محمد الأمين ومجهز على أعلى مستوى.

غلق دار الأيتام

وأوضحت القباج، أن إغلاق دار الأيتام الخاصة برجل الأعمال محمد الأمين كان في أواخر شهر نوفمبر واكتملت كل الأدلة فى شهر ديسمبر.

مصير الفتيات بعد غلق دار الأيتام

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، أن البنات اللاتي تعرضن لمضايقات رجل الأعمال محمد الأمين، تم نقلهم إلى مكان سري، أما باقي البنات تم نقلهم إلى دار أخرى آمنة تماما لرعايتهم.

يذكر أن، وزيرة التضامن الاجتماعي كشفت محاولات محمد الأمين لتواصل معها بعد الكشف عن الواقعة ولكنها رفضت الرد عليه، وأن محافظ بنى سويف اتصل بها أيضًا وطلب لقاء رجل الأعمال محمد الأمين ولكنها رفضت أيضًا، قائلة: «أعيش صدمة بسبب تصرفاته تجاه بناتنا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو