اعلان
اعلان

رشا راغب: الأكاديمية الوطنية حصلت على الاعتماد الدولي من كبرى المؤسسات

جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة

قالت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية تمكنت لأول مرة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط من الحصول على الاعتماد الدولي من أكبر مؤسسات الاعتماد على مستوى العالم بدون أي خطأ، وذلك خلال 26 شهر لمدة خمس سنوات.

وأضافت راغب خلال كلمتها اليوم باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، رئيس اللجنة، أن الأكاديمية توسعت في الشراكات لتحقيق رؤية الأكاديمية وأهدافها المستدامة مع مراعاة تمصير وتوطين ما يتم تقديمه.

وقالت المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية تعمل على إعادة تمكين دور مصر الريادي، وأن جميع الملفات تسير بخطى ثابتة، متابعة:" بدأنا في الدفعة الرابعة من البرنامج الرئاسي، بالإضافة للحوار الوطني".

وتابعت "راغب":"راعينا أن تكون أكثر من 70% من المواد المستخدمة في إعادة هيكلة مباني الأكاديمية الوطنية للتدريب هي مواد معاد تصنيعها، وهناك توسع في الاستشارات، فعلى سبيل المثال جاري إنشاء مركز تدريب تابع لمحافظة كفر الشيخ، ليس لتدريب العاملين أو المواطنين فقط ولكن يساعدهم في استغلال المقومات المتاحة بكفر الشيخ لإعادة تمكين الدور الريادي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً