اعلان

انتهاء 6 مواد.. آخر تطورات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 وظهور النتيجة

 نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

أصبحت نتيجة الثانوية العامة 2022 تتصدر التريند من الآن، حيث تم الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2022 وجارى تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 داخل الكنترول بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، والذى يتم إلكترونيا عن طريق 'الاسكانر' الذى يعد أكثر دقة من تصحيح العنصر البشري.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022

وفى هذا السياق أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه جارى استكمال عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 حيث تم الانتهاء من أكثر من 6 مواد حتى الآن وجارى استكمال باقي عمليات التصحيح فى المواد الأخري، مع رصد درجات الطالب، مشيرا إلى أنه حتى الآن نسب النجاح مطمئنة فى بعض المواد.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد ردّ على الادعاءات بشأن تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022.

وقال وزير التعليم، إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بإدعاء القدرة على تغيير نتيجة الثانوية العامة ما هم الا جماعات تحترف النصب والاحتيال. يحدث هذا كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ. لا صحة لمثل هذه الإدعاءات والتصحيح الالكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022.

وقالت الوزارة، إنه سيتم الإعلان عن النتيجة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وحددت آليات وضوابط التظلمات لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري.

وأعلنت جدول امتحانات شهادة اتمام الثانوية العامة للدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ والتي ستعقد خلال شهر أغسطس القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم