دلوقتي نتيجة الثانوية العامة 2022 على رابط سريع .. احصل عليها الآن

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

ننشر روابط نتيجة الثانوية العامة 2022 التي يبحث عنها عشرات الآلاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، دفعة 2021-2022.

وتتصدّر نتيجة الثانوية العامة 2022 محرك البحث "جوجل" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 6 أغسطس، بعد تسرب بعض نتائج طلاب الثانوية العامة، وانتشرت نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهو ما رفع من معدلات البحث عنها من قِبل كل بيت بمصر.

مازال البحث متواصل عن نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات الحالية على مستوى جميع المحافظات. بعد اعتمادها رسميا من قِبل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2022 ظهرت

نتيجة الثانوية العامة 2022 للأوائل أعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في صباح اليوم السبت، موضحا نسب نجاح الطلاب في الشعبة العلمية والأدبية، ومؤكدا أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة قبل الساعة 12 ظهرا حيث يتم تفعيل جميع روابط نتيجة الثانوية العامة 2022 تسهيلا على جميع طلاب الثانوية العامة للحصول عليها عبر لينكات سريعة.

وأُعلنت نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السبت 6 أغسطس "رسميا"، من خلال إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر فيديو مُفصل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع وزارة التربية والتعليم. لكشف أسماء أوائل الثانوية العامة. وعرض نسب نجاح طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوية في شعبة علمي "علوم ورياضيات"، والشعبة الأدبية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 يُمكنك الحصول عليها الآن من خلال لينك سريع بتسجيل الاسم ورقم الجلوس من هنا:

رابط بوابة وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة : https://g12.emis.gov.eg

رابط بوابة الثانوية العامة لإعلان نتيجة الثانوية العامة : https://thanwya.emis.gov.eg/

من المُقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد قليل "رسميا" وبشكل سريع على موقع وزارة التربية والتعليم، وفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي. حيث يُمكنك متابعة نتائج الطلاب من خلال الروابط السابقة. حيث سيتم تفعيلها الساعة 12 ظهرًا، أو من الممكن أن تأجيل الحصول عليها حتى السادسة مساء اليوم.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 الآن

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 واعتمادها رسميا، من قِبل الدكتور طارق شوقي، والذي أعلن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحا. سيتم الإعلان عن كل ما يتعلق بتظلمات الثانوية العامة وتنسيق الكليات والجامعات المصرية بمختلف فئاتها. وهو ما نوضحه خلال السطور.

مكتب التنسيق بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

بعد تصدر نتيجة الثانوية العامة 2022 اهتمام الطلاب حتى اللحظات، أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم السبت، أن عدد المُتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 155 ألف طالب وطالبة.

حيث سجل الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022– 2023. وأوضح رئيس قطاع التعليم بالتعليم العالي والبحث العلمي، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في تلقي طلبات الطلاب.

حيث من المُقرر أن يتم إجراء اختبارات القدرات حتى يوم الخميس المقبل الموافق 11/8/202. مع إتاحة موقع التنسيق للطلاب على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلي بالجامعات.

اختبارات القدرات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، آخر موعد وتفاصيل اختبارات القدرات بكافة الجامعات، موضحة أنها تسير بشكل مُنتظم بمتابعة من رؤساء الجامعات. حيث يُشرف على اختبارات القدرات بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وبحضور قيادات الكليات من العمداء ووكلاء الكليات وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية.

تسريب نتيجة الثانوية العامة

انتشرت قوائم نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات الماضية، متضمنة نتائج أوائل الثانوية العامة ومجاميع الطلاب منهم الراسبين. ونستعرض نموذج ممنها كما يلي.

كشف نتيجة الثانوية العامة 2022

خلال الصور التالية نستعرض قوائم نتيجة الثانوية العامة والتي تم تسريبها قبل اعلان النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانويةالعامة نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وإيليكت (2-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة)| جووووول الونش