اعلان

«الربيعة»: إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية والإجرائية للمعتمرين

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، إنه تم إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية والإجرائية للمعتمرين والتى كانت تطبق منذ عامين مع إنتشار جائحة كورونا.

وأضاف "الربيعة"، في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر السفارة السعودية بالقاهرة، بحضور السفير السعودي أسامة بن أحمد نقلي، إنه تم تطوير الخدمات الإلكترونية التي تقدمها منصة «نسك» للمعتمرين والتي تشمل الحصول على تأشيرات العمرة والباقات التي تضم حجز كافة الخدمات من (تنقلات وسكن ) وإن تلك الباقات تراعي كافة مستويات الدخل حتى إنها تبدأ من 4400 جنيه.

وأشار وزير الحج والعمرة السعودي إلى التطورات السريعة التي شهدها الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة في البنية التحتية والتنظيمية، للاستعداد لاستقبال الزيادات المتوقعة في أعداد المعتمرين والحجاج.

وأعرب وزير الحج والعمرة السعودي، عن شكره وتقديره لحفاوة الترحاب والاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق له في القاهرة، منوهًا بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين، في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده محمد بن سلمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي