اعلان

اتهمومها بتعاطي المخدرات.. رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لمنة شلبي وهي تشرب السجائر.. شاهد

أهل مصر
منة شلبي
منة شلبي

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفنانة منة شلبي وهي تشرب السجائر، فيما كانت الفنانة إلهام شاهين وآخرون برفقتها، حيث قامت الأخيرة بمسك يد منة لإخفاء السيجارة، عندما آتى شخص إلى الطاولة التي يجلسون عليها للتصوير.

وتحدث المتابعون عن أن السيجارة التي كانت في يد منة شلبي لم تكن سيجارة عادية، بما يشير أنها كانت تحتوي على مخدرات.

ورأى المتداولين أن هذا الفيديو يثبت أن منه شلبي تتعاطي المخدرات، وأن قضية القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة آتت بها معها من أمريكا واقعة حقيقة، منتقدين الجمهور الذي يدافع عنها.

النيابة تخلي سبيل منة شلبي

يأتي ذلك بعدما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد اتهامها بحيازة مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك بعدما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر أمس الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج، وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها، وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة منة شلبي قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وقد استهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

وجارٍ استكمال التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً