اعلان

عيسى: حريصون على تطوير قطاع السياحة ودفع الحركة الوافدة إلى مصر

أهل مصر
وزير السياحة والآثار مع أمين عام منظمة السياحة العالمية
وزير السياحة والآثار مع أمين عام منظمة السياحة العالمية

التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلي، وذلك على هامش مشاركته في اجتماعات القمة الثانية والعشرين للمجلس الدولي للسفر والسياحة WTTC المُقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان "السفر لمستقبل أفضل"، خلال الفترة من 28 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

جانب من الاجتماع

شارك في حضور اللقاء يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، ووزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار.

تطوير قطاع السياحة المصري

أكد أحمد عيسى، حرصه على استمرار وتعزيز مزيد من التعاون بين الوزارة والمنظمة خلال الفترة المقبلة، بما يساهم في تطوير قطاع السياحة المصري وتحقيق أهداف الوزارة نحو تنمية ودفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

ناقش اللقاء، العديد من الموضوعات من بينها بحث آليات التنسيق القائم بين الوزارة والمنظمة، لتنفيذ بعض المشروعات التنموية في مصر، وسبل تعزيز آوجه التعاون المستقبلية بين الوزارة والمنظمة.

وزير السياحة والآثار مع أمين عام منظمة السياحة العالمية

تعزيز الدور الرقابي لوزارة السياحة

وأشار الوزير إلى مقترح العمل على محور بناء القدرات كأحد محاور العمل المشترك بين الوزارة والمنظمة، سواء على مستوى منظومة العمل بالوزارة كرقيب وكمُنظم ومُحفز لصناعة السياحة، وما تقوم به لتمكين القطاع الخاص أو على مستوى العاملين في القطاع السياحي، وذلك في إطار تعزيز الدور الرقابي للوزارة بما يساهم في رفع جودة الخدمة المقدمة وتوفير تجربة سياحية جيدة ومتميزة في مصر ودعم القطاع السياحي المصري ليحظى بالنمو والتطور.

تنمية قطاع السياحة المصري

من جانبه، أكد زوراب بولوليكاشفيلي، حرص المنظمة على تعزيز التعاون مع مصر بصورة أكبر لتنمية قطاع السياحة المصري ورفع معدلات السياحة الوافدة إلى مصر.

وزير السياحة والآثار مع أمين عام منظمة السياحة العالميةوزير السياحة

المجلس الدولي للسفر والسياحة

وعقد السيد أحمد عيسى، العديد من اللقاءات الرسمية على هامش مشاركته في اجتماعات القمة، ومنها لقاء وزير السياحة السعودي، ووزير الدولة للسياحة بالبرتغال، ووزير الحج والعمرة السعودي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً