شلل على الطريق الزراعي يعطل سير العمل بالمصالح الحكومية والخاصة

توقف الحركة المرورية على الطريق الزراعي
توقف الحركة المرورية على الطريق الزراعي
كتب : رضا خليل

يعاني سكان الأقاليم العاملين بالقاهرة منذ فترة من التوقف شبه التام للسيولة المرورية بمدخل الطريق الزراعي، وذلك بسبب أعمال التحديث التي تجري في المنطقة الواقعة عند التقاطع بين الطريق الدائري وطريق القاهرة -الإسكندرية الزراعي.

تبدأ حالة الزحام في المسافة الفاصلة ما بين مدينة قليوب والطريق الدائري، حيث تكون الحركة المرورية شبه متوقفة تماما لاسيما في ساعة الذروة الصباحية التي تبدأ من السابعة صباحا وحتى العاشرة، وهو ما يؤدي إلى تأخر العمال والموظفين القادمين من اتجاه هذا الطريق الحيوي عن أعمالهم في المصالح الحكومية والخاصة.

أعمال التطوير على الطريق الزراعي

تطوير لا ينتهي

على الرغم من أن الطريق الزراعي يعد أحد أهم الطرق الحيوية في مصر ، غير أن السيولة المرورية تعاني فيه منذ فترة طويلة بسبب كثرة التجديدات التي لا تنتهي حسب مرتادي هذا الطريق ، فقبل أيام أصاب الطريق الشلل بسبب الوصلة الجديدة التي أقيمت على مدخل الطريق أسفل الطريق الدائري وذلك من الجانب القادم من محافظة القليوبية .

وقبل ذلك بشهرين تقريبا ظلت الحارة الثانية من الطريق شبه متوقفة هي الأخرى بعد إزالة النزلة المرورية التي تربط الدائري بالطريق الزراعي والذي استغرق العمل فيها أكثر من شهرين ممن جعل كل مرتادي الطريق يشعرون بالضيق والاستياء نظرا لكون مسافة صغيرة لا تتعدي بضع كيلو مترات تستغرق منهم الساعات يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (1-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول محرز