اعلان

برلماني: مؤسسات إعلامية عالمية تتعمد تشويش الحقائق عن مصر وطمسها

النائب فرج فتحي
النائب فرج فتحي

أكد النائب فرج فتحي فرج، عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية تتعرض لهجمة خارجية هدفها تعطيل مسيرة التحدي والتنمية التي تخوضها مصر في مواجهة التداعيات الاقتصادية التي فرضتها الأزمات العالمية المتتالية.

وأشار إلى أن مصر تعرضت علي مدار 10 سنوات لهجمات كثيرة من بعض الدول والجهات المعادية التي تستهدف الإصرار بمصر ومحاصرتها بالأزمات والمشكلات.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

مؤسسات إعلامية عالمية تشوش الحقائق عن مصر

وقال ' فرج'، إن هناك قوي خارجية تعمل ليل نهار على خلق حالة من التشكيك بين الشعب المصري وقيادته السياسية، وزعزعة الثقة التي تجمع بين الطرفين.

وأشار إلى أن بعض المؤسسات الإعلامية العالمية تتعمد نشر تقارير مليئة بالمغالطات عن مصر، وهو ما ردت عليه وزارة الخارجية المصرية، إلا أنه تم تجاهل ردها من قبل هذه الجهات في تعمد واضح لتشويش الحقائق وطمسها، وهو ما يخالف القواعد الصحفية في العالم.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن هذه التقارير تأتي ضمن سلسلة من التقارير الصحفية أو الحقوقية المشبوهة التي تنحاز دائما ضد الدولة، وتتجاهل التطورات الإيجابية العديدة التى تشهدها البلاد على كافة المستويات والإنجازات التي تتحقق كل يوم رغم للأزمة الاقتصادية التي تسببت فيها الحرب الروسية الأوكرانية.

وأكد أن الدولة المصرية تمكنت من مواجهة هذه المخططات على مدار سنوات ولم تسمح يوما بأن تكون أداة للنيل منها.

وطالب النائب فرج فتحي، الشعب المصري بسد آذانهم عن تلك المزاعم والادعاءات والالتفاف خلف الدولة المصرية وقيادته السياسية من أجل مواجهة التحديات الراهنة محليا وإقليميا، حتى تتمكن مصر من مواصلة مسيرة التنمية التي بدأت من سنوات ولازالت مستمرة ولم تتوقف بفضل إرادة وإصرار القيادة المصرية التي تعمل ليلا نهارا من أجل بناء الجمهورية الجديدة التى نحلم بها جميعا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق