اعلان

عبدالسند يمامة: حزب الوفد لم يتخلى عن عباءة المعارضة.. ونحن نعارض في حدود المتاح

عبدالسند يمامة وهشام أبو المجد مدير تحرير أهل مصر
عبدالسند يمامة وهشام أبو المجد مدير تحرير أهل مصر

كشف الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، كواليس وأسباب قرار ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، وتفاصيل برنامجه الانتخابي وطريقة تعامله مع الملف الاقتصادي حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وردًا على سؤال هشام أبو المجد مدير تحرير 'أهل مصر' بشأن تخلي حزب الوفد عن عباءة المعارضة بعد إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية قال 'يمامة' إن حزب الوفد معارض في حدود المتاح، لأن المعارضة قرار سياسي، وإحنا دخلنا الانتخابات لأننا شوفنا الوضع السياسي يسمح، وفي انتخابات فعلًا وعندنا شفافية فيها، ومش مقفولة زي ما الناس بتقول، وعارفين إن الصندوق هو اللي هيكون الحكم'.

وخلال حواره مع 'أهل مصر' أكمل 'يمامة': 'حزب مستقبل وطن هو الحزب المناطق باسم الدولة بالإضافة إلى الشركة المتحدة وليس حزب الوفد، مردفا: 'في أحزاب أخرى لديها 90% من أعضاء كتير بمجلس النواب'.

الانتخابات الرئاسية 2024

وفي وقت سابق كرَم الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، اليوم الأربعاء، طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالإسماعيلية، والمتفوقين في الثانوية العامة، في إطار مبادرة أطلقتها ماجدة النويشي، مساعد رئيس الحزب لشئون المرأة وكريمة القاضي، نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية.

ورحبت 'النويشي' بطلاب مدرسة النور للمكفوفين بمحافظة الإسماعيلية والمتفوقين في الثانوية العامة ومجال الرياضة، ووجهت الشكر إلى رئيس حزب الوفد الدكتور عبدالسند يمامة، على هذه المبادرة بعد أن علم بتفوق أبناء مدرسة النور وطالب بتكريمهم داخل مقر حزب الوفد، مشيرًا إلى أن جميع التكريمات من رئيس الوفد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً