اعلان

بعد قرار حبسه.. محامي حسين الشحات في أول تعليق له: سنستأنف على الحكم خلال 10 أيام

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

قال محمد رشوان محامي لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إن قرار حكم حبس «الشحات» سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، يعني أنه إذا ارتكب لاعب الأهلي أي واقعة خلال الثلاث سنوات القادمة وكانت العقوبة أكثر من 3 أشهر، فيجب تنفيذ حكم الحبس سنة عليه في قضية الشيبي لاعب بيراميدز.

وأضاف « رشوان» في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أنه سيتم الاستئناف على حكم الحبس وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية خلال 10 أيام من الآن.

معاقبة لاعب الأهلى حسين الشحات بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب الأهلى حسين الشحات بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، في واقعة اتهامه بالتعدى على لاعب نادى بيراميدز محمد الشيبى- المغربى الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وكان لاعب بيراميدز محمد الشيبي قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلى بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات فى الواقعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين