اعلان

اتحاد شباب الخارج: ثورة 23 يوليو نموذجا فريدا لاصطفاف الشعب خلف جيشه

محمود حسين
محمود حسين

هنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس السيسي والشعب والجيش بالعيد الثاني والسبعين لثورة 23 يوليو.

ذكرى ثورة 23 يوليو

وقال اتحاد شباب المصريين بالخارج في بيان صحفي اليوم، إنه في تلك المناسبة الوطنية نحيي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ما قدمه لمصر والمصريين، عندما قضى على مخططات أهل الشر الذين أرادوا نشر الفوضي في مصر واختطاف الدولة وهو ما يعد امتداد لأهداف ثورة يوليو .

وأكد، أن ثورة 23 يوليو هي أم الثورات بالنسبة للمصريين، وعلامة فارقة في التاريخ المصري الحديث، موضحا أنها حققت إنجازات وتغييرات جذرية على مستوى مصر والوطن العربي بأكمله، في كل المجالات.

وأوضح أن ثورة 23 يوليو ستظل نقطة فارقة في تاريخ النضال الوطني، ونموذجًا فريدًا لإرادة شعب اصطف كعادته خلف جيشه على قلب رجل واحد، مضيفًا أن ثورة يوليو المجيدة غيرت مجرى التاريخ وأرست قواعد العدالة الاجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة؛ بنجاحها في تحقيق التحول السياسي الكبير من الملكية إلى الجمهورية.

الذكرى السبعين للثورة المجيدة

وأكد أنه في الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو، يحق لنا أن نتذكر ثورة أخرى عظيمة مكملة لها، وهي ثورة 30 يونيو 2013، والتي عملت على وضع نهاية للتطرف والإرهاب وخلصت مصر من الإخوان، ووضعت نهاية للعام الأسود الذي تولى فيه الإخوان الإرهابيين حكم مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني