وزير التموين: الغرب ينظر إلينا أننا مدخل لإفريقيا.. وسنكرر تجربة سوق اليوم الواحد بالصعيد

شريف فاروق
شريف فاروق
كتب : منة خالد

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يسعد بالشراكة التي وقعها مؤخرًا مع وزير الزراعة الإيطالي، موضحًا أن الغرب ينظر إلينا باعتبارنا مدخل لإفريقيا.

وأكد وزير التموين، خلال مراسم توقيع عقود إنشاء مشروعات ومراكز تجارية بمحافظتي الشرقية وبني سويف، بحضور الدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن التجارة الإلكترونية الحالية ساعدت الكثير من الشباب على الوصول إلى المناطق اللوجستية.

وأضاف وزير التموين: وجدنا السجل التجاري واحنا على مشارف انتهاء التوقيع بين وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات تسهيلا على الشركات حديثة الإنشاء في مجالات الإنترنت لاستخراج سجل تجاري.

وزير التموين يوقع اتفاقيات مع جهاز التجارة الداخلية

يشهد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الاثنين، توقيع جهاز تنمية التجارة الداخلية عقود إنشاء مشروعات ومراكز تجارية بمحافظتي الشرقية وبني سويف، بحضور الدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وتأتي المشروعات وإنشاء المراكز التجارية بمحافظتى الشرقية وبنى سويف، في إطار توجيهات الرئيس السيسي، بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية، إذ سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ومركز تحليل التابع لمعهد التخطيط القومي.

وزير التموين يوقع عقد شراكة مع شركتي إعمار وتشيلو

سيتم توقيع عقد شراكة في محافظة بني سويف، مع شركة إعمار لتطوير أرض الكريمات على مساحة 47 فدان لإنشاء منطقة تجارية، وتوقيع عقد شراكة آخر مع شركة إعمار لاستغلال أرض مصنع الثلج بمساحة 2350 متر مربع كمركز خدمات تجارية.

وفي محافظة الشرقية سيتم توقيع عقد شراكة مع شركة تشيلو لتطوير أرض العصلوجي بمساحة 4 فدان لإقامة منطقة تجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات