اعلان

عقب تسريب امتحان الجبر للشهادة الإعدادية.. تحويل مدرس للشئون القانونية بالقاهرة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

ننشر تفاصيل تحويل مدرس للشئون القانونية عقب تسريب لصورة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية، وذلك بعد أمرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بإحالته للتحقيق بعد أن تم ضبطه بتهمة تسريب أمتحان الجبر على مجموعات الغش بمواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل تحويل مدرس للشئون القانونية عقب تسريبه لصورة امتحان الجبر

حيث تبدأ تفاصيل الواقعة حسب ما جاء في التحقيقات قيام المدرس بدخول أحد اللجان ثم خرج بورقة الأسئلة خارج الفصل ليقوم بتصويرها ثم أعادها للطالب، في محاولة منه للهروب من المسئولية في حالة رصد ورقة الأسئلة من قبل لجان مكافحة الغش الإلكتروني بالمديرية.

تحويل مدرس للشئون القانونية عقب تسريب امتحان الجبر

ونجح فريق مكافحة الغش الإلكتروني في التوصل لشخصية الطالب صاحب ورقة الاسئلة التي تم نشرها من مدرسة إعدادية بشبرا عن طريق ختم اللجنة، الذي أنكر قيامه بذلك العمل ويتم مراجعة كاميرات المراقبة بالمدرسة، التي كشفت قيام المدرس بتصوير ورقة أسئلة الطالب في الطرقة المواجهة للجنة.

تحويل مدرس للشئون القانونية عقب تسريب امتحان الجبر.

امتحانات الشهادة الاعدادية

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسى الأول في الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية، بمحافظة القاهرة والجيزة، وأدى أمس الأربعاء 153 ألف 537 من طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2019 في مادة الهندسة بالجيزة، حيث أدى الطلاب خامس أيام امتحان الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2020/2019 بمحافظة الجيزة في مادة الهندسة أمام 615 لجنة امتحانية.

امتحانات الشهادة الإعدادية

وأفادت غرفة العمليات المركزية بمديرية تعليم الجيزة، أن أسئلة الامتحانات جاءت مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات ومطابقة للمنهج الدراسي وتراعي الفروق الفردية وفي متناول الطالب المتوسط .

WhatsApp
Telegram