اعلان

قبل افتتاحه بأيام.. كل ما تريد معرفته عن معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان

معرض زهور الربيع
معرض زهور الربيع

مع قدوم فصل الربيع تتفتح الزهور في مختلف الحدائق لتشع بهجة وسعادة بين الحاضرين، فضلاً عن كونها رأس مال قوي للمزارعين، والشركات في مجالات نباتات الزينة والظل والزهور، لذا تعكف وزارة الزراعة ممثلة في قطاع الإرشاد الزراعى، على تنظيم مهرجان زهور البيع بحديقة الأورمان كل عام، ليأتى له الملايين من كل مكان، وتشارك العديد من الشركات في هذا المجال.

وبعد أيام قليلة، يفتتح في 14 مارس معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان في نسخته الـ87، وهو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، وبدأت الحديقة استعداداتها بآلالاف الزهور والصبارات ونبات الزينة والأشجار المتنوعة.

وأعلنت إدارة معرض زهور الربيع في حديقة الأورمان عن فتح الباب أمام العارضين والمشاركين للتقدم وحجز أماكنهم ومساحاتهم، فهو يشمل المشاركين من الشركات العاملة في مجالات نباتات الزينة والظل والزهور وتنسيق ومستلزمات الحدائق، ووصل عددها حتى الآن ما يقرب من 200 شركة تقدمت للحجز.

وأعلن الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، عن وجود لجنة خاصة لمتابعة تجهيزات المعرض والمواقع المخصصة للعرض وحل كافة المشكلات التى تواجه العارضين والزائرين.

وأضاف أن افتتاح المعرض يبدأ يوم السبت الموافق 14 مارس 2020، ولمدة 45 يوم، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن تزيد المساحة المقرر إقامة المعرض عليها على 20%، عن العام الماضي، وتشمل فعاليات المعرض عقد ندوات توعوية وتثقيفية بهدف نشر ثقافات نبات الزينة والزهور في المجتمع المصري، فهو حدث ثقافى واقتصادي يحرص المصريون والعرب على زيارته في أهم الحدائق النباتية في العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً