المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

Expert-I تحصل على افضل محاضرة علمية في المؤتمر لهبة حسن

أهل مصر
هبة حسن
هبة حسن

شهد المؤتمر العلمي السابع والخمسين للجمعية المصرية للأشعة والطب النووي ESRNM 2021’ برئاسة الدكتور هاني حافظ رئيس المؤتمر حصول الدكتورة هبة حسن استاذ مساعد الأشعة التشخيصية كلية طب جامعة الأسكندرية ومنسق عام وحدة صحة المرأة واستشاري الأشعة بشركة Expert-I على جائزة افضل محاضرة علمية بالمؤتمر "عن الكشف والتشخيص المبكر في مجال الأشعة للحالات الحرجة لأمراض المرأة" حيث تساعد من خلال فحوصات الأشعة في اكتشاف بعض الأمراض مثل العقم والأورام والألتهابات وغيره من الأمراض والتي تعمل على تسهيل عملية العلاج في السن المبكر.

وتعد هبة من اشهر استشاري الأشعة في مصر وعضو الجمعية المصرية للأشعة والجمعية الأوروبية للأشعة كما تولت مسئولية حملة 100 مليون صحة في فترة من 2017 الي 2019 وتشغل حاليا العديد من المناصب بكلية طب جامعة الأسكندرية منها منسق لجنة الجودة لقسم الأشعة، ولجنة التخطيط الأستراتيجي بالجامعة والجدير بالذكر حصولة على جائزة الطبيب المثالي من نقابة الأطباء والجمعية.

وتعمل د. هبة حسن على تقديم خدمات التشخيص وكتابة التقاريرعن بعُد من خلال شركة Expert-I في 25 مركزا للاشعة والمستشفيات المصرية وبعض المستشفيات السعودية و السودانية كما تلعب دورا هاماً في تقديم الخدمات الطبية في دول اخرى بالقارة السمراء مثل كينيا ونيجيريا وغيرها من الدول مستنيدين في ذلك على خبرتها في مجال فحوصات المرأة .