اعلان

سيف سعد محسن يكشف أسرارا لا يعلمها الجميع عن فنجان القهوة

سيف سعيد محسن
سيف سعيد محسن
كتب : أهل مصر

كشف سيف سعد محسن، صانع المحتوى، عن سر لا يعلمه أحد بشأن تناول القهوة في المساء، مستشهداً بأشهر دراسة أجنبية أعدها علماء الأعصاب الفرنسيين، والتي أفادت بأن أن تناول فنجان من القهوة قبل النوم مباشرة هو أحد أفضل الوسائل للحصول على نوم جيد وجسم نشط وحيوي، مؤكداً أن شرب القهوة ليلاً سيساعدك على الاستيقاظ في كامل النشاط.

وعدد سيف محسن، فوائد فنجان القهوة، مؤكداً أن العناصر الغذائية في القهوة لا غنى عنها، فهو يساعد الدماغ على اليقظة والتركيز، كما أنها تحتوي على بعض من العناصر الغذائية الجيدة لصحة الجسم بالكامل، حيث يحتوي كوب واحد من القهوة على 11% من المعدل اليومي الموصى به من الريبوفلافين وفيتامين ب وب3، مشيراً إلى أن القهوة أيضاً توفر معدل كبير مما يحتاجه الجسم من المنجنيز والبوتاسيوم.

وأثناء متوسط أوقات النهار، أكد صانع المحتوى سيف سعد محسن، أن تناول القهوة في فترات النهار عصراً، يحسن من مستوى الطاقة والذكاء وتحسين الأداء البدني للجسم، كما أنه يساعد على حرق الدهون ويقلل من خطر الإصابة بالسكري والحفاظ من مرض الزهايمر والشلل الرعاش.

وأشار منشيء المحتوى سيف سعد محسن، إلى أهمية تناول القهوة في أوقات الليل، كونها تحسن الحالة المزاجية وتحارب الاكتئاب، كما أنها تحتوي على مضادات الأكسدة، بجانب المساعدة على حماية الكبد، وتقليل خطر أنواع معينة من السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء