اعلان

فواكه ومشروبات ترفع المناعة

مشروبات وفواكه لرفع المناعة
مشروبات وفواكه لرفع المناعة

ساعد انتشار وباء كورونا على تسليط الضوء على نظام المناعة بالجسم، فنظام المناعة دائمًا جزء مهم للحفاظ على الصحة، ويعد دمج المكونات المعززة للمناعة في مشروباتك طريقة سهلة لدعم جهاز المناعة لديك بشكل يومي.

مكونات تقوية المناعة

يمكن صنع مشروبات لتقوية جهاز المناعة لديك، وهناك بعض العصائر الطبيعية والنكهات التي تحتوي على مغذيات تعزز المناعة يمكنك دمجها في نظامك الغذائي اليومي ، بما في ذلك:

1- ثمار الحمضيات:

الحمضيات

يساعد فيتامين C يساعد في بناء جهاز المناعة ، وثمار الحمضيات غنية بفيتامين C، فالجريب فروت والبرتقال والليمون والليمون واليوسفي والكلمينتين كلها مصادر لذيذة وطبيعية لفيتامين C يمكنك إضافتها. لمشروباتك بشكل يومي.

فواكه أخرى:

يمكن شرب وتناول قوس قزح يساعد حقًا في العافية العامة، توفر كل من البابايا والتفاح والكيوي ، من بين فواكه أخرى ، الفيتامينات التي تساعد في تقوية جهاز المناعة لديك.

2- الزنجبيل:

الزنجبيل

يوفر الزنجبيل مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية، بما في ذلك تقليل الالتهاب والغثيان، وهذا هو السبب في أنه عنصر شائع آخر للأشخاص المرضى أو المعرضين لخطر الإصابة بالمرض.

3- الكركم:

الكركم

يفضل إضافة الكركم إلي الشاي أو الللاتيه، فإن دمج الكركم يجلب لونًا رائعًا ومجموعة متنوعة من الفوائد الصحية، الكركم هو معزز للمناعة ومضاد للفيروسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً