المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كم كوباً من الحليب تحتاجها الحامل يومياً؟

أهل مصر
الحليب
الحليب

كشف موقع"بارنتس"، أنه يعتبر من المهم للمرأة الحامل أن تأكل ما يكفي من العناصر الغذائية الأساسية على مدار اليوم أثناء الحمل؛ لأنها لا تضطر إلى تناول الطعام لنفسها فحسب، بل من أجل طفلها أيضًا، لذلك هذا يعني أنك بحاجة إلى استهلاك ضعف كمية العناصر الغذائية التي تتناولها بشكل منتظم وبعض العناصر الإضافية لتجنب أي حوادث مؤسفة أثناء الحمل.

وأكد الموقع، أن الحليب هو أحد المواد الغذائية الرئيسية التي تقلق النساء، لذا فإن السؤال هو كم الحليب الذي يجب أن تشربه المرأة الحامل في اليوم من أجل حمل صحي لأننا سمعنا أشخاصًا يقولون إن شرب الكثير من الحليب أثناء الحمل يمكن أن يكون ضارًا.

كوب من اللبن

وأوضح الموقع أنه منذ قرون، كانت النساء الحوامل يعتمدن على الحليب للحصول على العناصر الغذائية الأساسية، لذلك يمكننا أن نقول بكل تأكيد أنه يجب عليك شرب كوب من الحليب على الأقل كل يوم من أجل نمو طفلك وتطوره.

أهم الشهور

وأردف الموقع، أن النساء يجب أن يتناولن اللبن لمدة 3 شهور الأخيرة قبل الولادة، لأن هذه الشهور تكون أكثر شهور يتكون بها عظام الجنين، فيجب الإهتمام بتناول اللبن.

اللبن للنساء المصابات بعدم تحمل اللاكتوز

وبيّن الموقع، بغض النظر عما تسمعه من أي شخص ، إذا لم تكن تعاني من عدم تحمل اللاكتوز، فيجب عليك تناول الحليب أثناء الحمل؛ لأن الحليب مشروب طبيعي مليء ببعض العناصر الغذائية الأساسية التي لا تفيدك فحسب، بل تضمن أيضًا نموًا سليمًا وصحيًا لمولودك.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر